العربيةالعربية
f t y
مشاريعنا
  • تقسيم المشروع الأساسي تطبيق المحولات الحالية
    Feb 20, 2020

    لنا تقسيم المحولات الأساسية الحالية تصميم يستخدم لرصد كفاءة استخدام الطاقة وتطبيقات الأتمتة. ويشمل ذلك تخصيص تكلفة القياس الفرعي واستهلاك الطاقة الديناميكي وتحليل ذروة الحمل. سلسلة ztc من التيار المتردد تقسيم محولات التيار الأساسية هي عبارة عن تصميم صغير الحجم ومقسّم النواة سهل الاستخدام يمكن تثبيته بسهولة لتطبيقات القياس. وهي مثالية لأنظمة القياس الموزعة ويمكن تركيبها بشكل رجعي في التركيبات الحالية ومعدات عدم الانقطاع حيث لا توجد حاجة لفصل وإعادة توصيل أيون الأسلاك. نساعد العديد من شركات إدارة الطاقة على إطلاق مراقبة ذكية للطاقة مدينون بها. خزانة توزيع نظام مراقبة الطاقة الذكية اللاسلكية

    قراءة المزيد
  • اختيار لفائف روجوفسكي جيدة
    Feb 20, 2020

    أ لفائف روغوفسكي هو جهاز كهربائي لقياس التيار المتناوب (ac) أو النبضات الحالية عالية السرعة. يتكون من ملف حلزوني من الأسلاك مع الرصاص من طرف واحد يعود من خلال مركز الملف إلى الطرف الآخر ، بحيث يكون الطرفان في نفس نهاية الملف. ثم يتم لف التجميع بأكمله حول الموصل المستقيم الذي سيتم قياس تياره. لا يوجد نواة معدنية (حديد). تعد كثافة اللف ، وقطر اللفة وصلابة اللفة أمرًا بالغ الأهمية للحفاظ على الحصانة للمجالات الخارجية وحساسية منخفضة لوضع الموصل المقاس. حلقات rogowski هي مستشعرات حثية بسيطة وموثوقة تقيس التيار الصافي من خلال المقطع العرضي للحلقة. يمكن أن تكون دقيقة للغاية وغير حساسة للتيارات في الموصلات القريبة شريطة أن تكون موحدة بما فيه الكفاية. هناك العديد من تطبيقات التبصر والصناعة الناجحة.

    قراءة المزيد
  • تقسيم المحولات الحالية الأساسية للطاقة الشمسية
    Feb 20, 2020

    كما يقول المثل: لا جديد تحت الشمس. فيما يتعلق بهذه الأمثال ، هناك عاملان يمكنني التفكير فيه. لشيء واحد ، كل الأشياء الموجودة على الأرض تعتمد على الطاقة الشمسية إلى حد ما ، حتى الموارد التقليدية مثل الفحم والحفريات والبترول تنتج بشكل غير مباشر بالطاقة الشمسية. من ناحية أخرى ، فإن الحياة البشرية وإنتاج الطاقة الأساسية مدفوعة من الطاقة الشمسية. على سبيل المثال ، عندما يتعرض جسمنا بشكل معتدل لأشعة الشمس ، فإنه سيحسن صحتنا. لذلك ليس هناك شك في أنه إذا اختفى ضوء الشمس إلى الأبد ، فسوف نعاني من كارثة الانقراض. في هاتين النقطتين ، يمكننا التأكد من أن الطاقة الشمسية لها تأثير كبير على حياتنا. أنا حريص على رؤية مثل هذا الرأي في المستقبل القريب: يتم تسهيل المزيد من التقنيات بواسطة الطاقة الشمسية ويتم وضع طاقة التلوث العالية. يعتمد معظم استهلاك الطاقة في المنزل على المكمل الشمسي النشط ، مثل الطهي والاستحمام والإضاءة وما إلى ذلك. أتوقع أن هذا النوع من المنزل سيكون منتشرًا بشكل متزايد في العالم. هذا الإجراء سيجعل حياتنا أكثر فعالية واقتصادية. لنا تقسيم محولات التيار الأساسية يتم توفير العديد من شركات إدارة الطاقة لإطلاق نظام وجهاز للطاقة الشمسية واضحة.

    قراءة المزيد
ما مجموعه1الصفحات
قراءة المزيد
مرحبا بك في ZTC
تحدث إلى ztc اليوم لمناقشة حاجتك إلى المحولات الحالية ، والحصول على عنصر قياسي ، تتوفر خدمة اقتباس OEM / odm.

الصفحة الرئيسية

منتجات

حول

اتصل